بنات باربي

بنت نانسي عجرم ميلا

Posted on: مايو 19, 2009

صور بنت نانسي عجرم ميلا , ميلا بنت نانسي , مولودة نانسي ميلا, بنت نانسي ميلا ,ميلا بنت نانسي

خبر ولادة الفنانة نانسي عجرم , صور ولادة نانسي , صور بنت نانسي , بنت نانسي عحرم


لمشاهدة الموضوع كامل أضغط هنا

بنت نانسي ميلا , بنت نانسي , مولودة نانسي , ابنة نانسي , ميلا بنت نانسي عجرم
ابنة نانسي , بنت نانسي ,بنت نانسي عجرم , ميلا بنت نانسي, ولادة نانسي عجرم
, صور نانسي عجرم , صور بنت نانسي عجرم

34 تعليقات to "بنت نانسي عجرم ميلا"

بليز بدي صور بنت نانسي عجرم

pliz swar ent ansi plizzzzzzzzzzzzzzzzzz

ابي صور بنت نانسي بلييييييز والي الاقي الصور بليز ادز على ايميلي بليييييييييييييييييييييييييز

انا بدي صور بنت نانسي بلللللللللللللللللللليز من الاعضاء على اميلي يبعتوها
اوك شباب صبايا ساعدوني

يا اخواني قرات في الجرائد ان نانسي لا تريد اظهار بنتها للكاميرات لا تعبو حالكم
شكرا

اظن يابنات و يا شباب ان نانسي خايف على بنتها من الحسد

ليش ما نزلت صور لبنتها الى الان والله اسم ميلا عجبني كتير حلو صح …؟؟؟

وخصوصا انه اسم عربي وله معنى حلووو

نفسي اشوفها اتخيلها شبه امها وعيونها زرقاء لانو امها وابوها عيونهم زرقاء صحيح انتو معي …؟؟؟؟

المهم تخيلها شقراء اكيد

اوكي يا خبر اليوم بفلوس بكرا يصير ببلاش ههههههههههههههههه

والله انا معاكييا ملوك واسمها برضوا كتتير حلو

وكمان وانا كمان معاكي يا خبر اليوم بفلوس بكره بصيررررر ببلاش

اذا نزلت صورة لميلا ابلغووني بليز بليز بليز

وشكرا ههههههههههههههههههه

انا نفسى اشوف صور بنت نانسى عجرم ونانسى عجرم وهى حامل

انا بحب نانسى عجرم كتير وهى حلوة جدا جدا ويارب يخلها بنتها

,والله انا حابه اشوووووووف بنت نانسي عجرم شكلها حلوة لأنها ما نزلتلها صور؟؟؟؟؟؟؟

انا بموت على نانسي والله هي مهضومه كتير انا معجبه فيها

اقول الله يخلف عليكم
كفوكم نانسي واشكالها
ا

uعايزه اشوف الصورة

ععايزه اشوف صورة البنيه

والله يا شباب ويا بنات أنا متأكدة أنو بنت نانسي تجنن رح تطلع لآمه

pliz swar ebnt nansi 3ajram pl 3ala emei natra rad o plizzzzzzzzzzzzzz bye

ليش موني مش عاجبيتك نانسي

ياخى طز فيها ما تبي تصورها عادي يعني بنتها ملاك ولا شو؟

مبرررررررررروك يا احلى نانسي بالعالم كله يا حبيبتى عندي احساس من دون ما اشوفهااا بتجنن متلك يا عسل الله يوفئك انتى ونبت وجوزيك

انا بدي اشوف ميلااااااااااااااا بليز اتنزله صور بلييييييييييييييييييز

تعنيه لعملهاا لبنتك بتجنن كتير حلوه يا ريتنى بدال ميلا بس شو اسوي اخخخخخ

هااااااااااايات بدي افهم ليش من العين يعني

بس اكيد بتكوون بتشبها لنانسي قبل ما تعمل عملياااااات تجميل

نانسي مو حابه تفرجي بنتهاااااااااا لأنها ابتشبهاااااااااا قبل عمليااااااااات التجميل يعني البنت مو حلوه من الاخررررررررررررر

انا بدي اشوف صور بنت نانسي عجرم ميلا بس انا ما عم بططلعلي ليش؟؟؟
ولا عشان مو نازلة صور بنتها عشان ما يحسدوها؟؟؟؟؟ظ
بس نفسي اعرف ليش مش حاطة صور بنتها ميلا مش حلو اسمها بتعرفو يلا باي
اه صح صح صح صح نسيت شغلة شو معنا كلمة ميلا ؟؟؟؟ بس هاد الاشي الي بدي اعرفو يلا باي
اف ادي انكسررو من كتر ما كتبت اليوم يلا عنجد يلا باي!!!!!!….بايsee

ميلا يا عالم تعني عوجة معوجة زي ممتها تمام هي حتكبر مائلة مش مستقيمة تغني زي ممتها بس نفسنا يطلع صوتها يجنن مثل امها وتستقيم ونسمعها وهي بتجود الفرقان

بلا ميلا بلا عيله اقول فكونا بس والله ماطقيتلها خبر اقول الله يخلف على امن جابتكم ليتهم نامو ذيك اليله اقول اقرو قران اصرفللكم وله انجل المهم اقرو

اعنية نانسي عجرم حلوة ميلاد حلوة

يا حلوين ميلا صار عمرها سنة ولاول مرة جابو صورها على قناة جرس حلوة بس كتير مليانة شعرها اشقر غامق وعيونها زرق الله يخليها لامها

أضف تعليق

Blog Stats

  • 87,213 hits

staracademy staracademy 8 staracademy scandals ابتسامة حب اخبار الفن اخبار فنية اخر موضة الفساتين ازياء فساتين افلام عربية اميرة محمد باربي برامج برامج جديدة بنات تامر حسني تحميل مسلسل صبايا توبيكات البوم محمد عبدة توبيكات جديدة توبيكات جديدة 2009 توبيكات محمد عبدة توبيكات ملونة ثامر حسني حلقات برنامج لماذا حلقات مسلسل صبايا خطوبة محمد زيدان درس عمل توقيع فلاشي دروس التصميم دروس السويش ماكس دروس سويش دروس فوتوشوب زواج نوال زواج هيفاء وهبي ستار اكاديمي 8 صور جديدة للسمن صور حمل نانسي صور للماسنجر صور ماسنجر صور مسن صور مسن باربي صور مسن بنات صور مسن جديدة صور مسن للبنات صور مسن للشباب صور مي عز الدين ومحمد زيدان صور نانسي طلاب ستار اكاديمي 8 فساتين فساتين 2014 فساتين اميرة محمد فساتين باربي فساتين جديدة فساتين روعه فساتين زفاف فساتين زفاف روعه فساتين زهير مراد فساتين سهرات فساتين سهرات 2009 فستان الشماغ اميرة محمد فستان اميرة محمد فضائح فضائح ستار اكاديمي 8 فضيحة ساره وحسام فلم هيفاء فلم هيفاء وهبي مسبح ستار اكاديمي مسلسلات مسلسلات رمضان مسلسل صبايا مسلسل عمر الشقا مسن بنات منتدى باربي موضة الفساتين مي عز الدين نانسي هيفاء وهبي
تابع

Get every new post delivered to your Inbox.

